من الأفضل الابيديو جل او الديفيرين لتصفية البشرة


لما سألت سؤال الخميس لاحظت شوي في ناس لي الحين مو قادرة تفرق فايدة كل واحد فيهم و الاجابة الصح كالاتي عشان تعرفون اي شي تستخدمون او كنتوا محتاجينه قبل العيد عالاقل عشان تفرق معاكم البشرة للأحسن 😍😍😍😍: .


لتصفية البشرة من الحبوب او حب الشباب : 

الافضل الابيديو جل و هو عبارة عن ادابالين اي ديفيرين + بنزايل بروكسيد و التركيبتين معا ممتازين لعلاج و القضاء على الحبوب و علاجها في اي مكان بالجسم سواء بالوجه او الظهر او المؤخرة .



لتصفية البشرة و تقشيرها من التصبغات : 

الديفيرين افضل من الابيديو جل لان البشرة الان تحتاج تقشير و ما تحتاج علاج للحبوب عشان احط لها بنزايل بروكسايد الموجود بالابيديو جل .. 

فالافضل لتصفية البشرة و تقشيرها من التصبغات اما الديفيرين لوحده او اكثر فعالية من ضمن الخلطة الثلاثية اللي اهيا [ ديفيرين كريم + هايكوين + الفاكورت] و هذا مو معناته ان الديفيرين لا يستخدم كذلك للقضاء على الحبوب بالبشرة و لكن اذا كنا بين خيارين لعلاج الحبوب و ليس التصبغات فالابيديو جل افضل .. 

اما الديفيرين فمقشر رهيب لوحده بليل يستخدم و يحدد خلايا البسرة و يقارم التحاعيد و كذلك نفس ماقلت من ضمن الخلطة الثلاثية فعال لتصفية البشرة من التصبغات 😍😍 .

أنمنى الان فهمتوا قصدي و هو ان كل واحد اقضل لتصفية البشرة من ناحية:

ابيديو جل : لتصفية البشرة من الحبوب✅✅

ديفيرين كريم او جل : لوحده او من ضمن الخلطة الثلاثية لتصفية البشرة من التصبغات ✅✅

.
د.جوووووج

2 التعليقات:

  1. دكتوره لو سمحتي انا من مصر وللاسف مو موجود عندنا الديفرين جل ولا كريم ما هو البديل المناسب له ويكون متوفر عندنا ف مصر ؟

    ReplyDelete
  2. ممكن اكرتين متوفر في مصر

    ReplyDelete